اهلاً وسهلاً بكم

اهلاً وسهلاً بكم

الاثنين، 17 سبتمبر، 2012

بوح الخواطر

 
 
 
 
 
 
لا أعلم ماذا يصيبني عندما اسمع صوتك,تتغير شخصيتي وأصبح شخصية أخرى,,يبدأ التغيير من البداية فكل مرة وكأنها المرة الاولى ,,تزداد دقات قلبي واطرب لسماع صوتك ويصبح كلامك كخمره تجعلني انتشي شوقا للقياك,,
عندما أسمع صوتك لا اريد التحدث فقط اريد الاستماع والانصات اليك,,تزعجني دقات قلبي ولكن مع مرور الوقت وتدريجيا يبدأ نبضي بالانتظام وتخف تلك الرعشة التي تعتريني عندما اسمع صوتك,,صوتك لا مثيل له ولم اسمع بحياتي صوتا يجعل روحي تتراقص فرحا,,صوتك اجمل من اصوات العصافير وهي تغرد,,صوتك كأجمل لحن يجذبني اليك,,صوتك كموسيقى ولكن اجمل منها بكثير,,لم يتمكن احد من اخضاع قلبي قبلك سوى انغام صوتك,,جعلتني مجنونة فيك وليس كأي جنون فجنون الحب عذاب يقتل ببطء وبدون رحمة او رأفة بحالي,حبيبي ولست اجامل فليس ذلك من طبعي ,,هل كنت جميلة ام اصبحت كذلك من بعدك,,هل كنت ضعيفة ام اصبح ضعفي شيء يقربني منك,,هل كنت جريئة ام اصبحت كذلك من بعدك,,,هل كنت اعرف الحب ام عرفته بمجيئك,,هل كنت سعيدة ام اصبحت كذلك من بعدك,,اليوم انا لست كأي يوم قد مر عليّ,,, اليوم اخاطب قلبك قبل عقلك فعقلك قد جعلني بنظرك انسانة مجرمة لاني اصبحت مهووسة بك وبجنون,,اليوم احاول ان ابدو كما تريد ولكن لا اعلم ماذا اقول فكل الكلمات تذوب بسماع صوتك كقطعة سكر ,,افكر ماذا اقول وارى شخصية رائعة وارى رجلاً ليس كأي رجل اخر,,رجلا قد فرض الحب على قلبي وجعله من واجباتي الدائمة,,نعم احبك ولكن حباً ليست كأي حب في هذه الحياة,,حبي لك من غير شروط ولم يأتي بشروط ليصبح كذلك فقد اختارك القلب قبل العقل,,انا لا اعلم ماذا اكتب الآن فكلماتي تخرج من قلبي من غير مكان,,ربما اسرفت كثيرا بكلماتي ولكن حبك لا يوصف باي مقدار,,كنت اقول في الماضي احبك كحجم السماء وبحجم البحر والاكوان ولكن ارى بأن حبي لك اكبر من كل الموجودات,,حبي لك لا يوصف بل احساس يدرك واتمنى من قلبك يفهمني وبشدة,,حرمت على قلبي حب احداً من بعدك ,,الحب بقلبي كبركان ثائر او زلزال غاضب او كاحتلال غائر أو استعمار دائم,,
هو كذلك حبك...وسيبقى دوماً.
 
 

هناك 4 تعليقات:

ريـــمـــاس يقول...

مساء الغاردينيا جوودي
وماأجمل سيمفونية صوته تثير زوابع الجنون
وماأروع حبك حين يكتب عن العاشق االذي سكن
القلب وأصبح سحرر القصائد"
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
Reemaas

جوودي يقول...

اهلا ريمو ومسائك غاردينيا ,,سعدت بوجودك وككل مرة تكوني انتِ الرائعة هنا ,
واصبح يأخذ مني كل لحظاتي وحتى بلحظات اتمنى البقاء فيها وحيده اجده يقتحمها عليّ ,,,
****
وكما تحبين دوماً
لروحكِ عبق الغاردينيا
(Joody)

كريمة سندي يقول...

ما أعذب الحب والكلام عنه سلمت الأنامل

جوودي يقول...

اهلا بك سيدتي الفاضلة كريمة, ليس كلاماً فقط بل هو حب تعدى كل الحدود..
****
لروحكِ اجمل الورود
(Joody)