اهلاً وسهلاً بكم

اهلاً وسهلاً بكم

الخميس، 17 نوفمبر، 2011

احبك...وانت تدري اش كثر انا احبك
آه بس لو كان بإيدي
 ماانتظر لحظه بدونك
اترك الدنيا عشانك
وانسى اهلي وكل ناسي....
.......................................................................................................
تعبت انا من الدنيا تعب قلبي بعيد عنك ابي اعيش باحضانك وانسى حزني والامي ابي انام واصحى وانت بقربي ابي لاضاقت بي الدنيا تكون اقرب لي من فكري ابي لاصرت وحدي وقاعده ابكي تجيني وبس انا اشوفك ابنسى جروحي والآمي...
............................................................................................................
 تصدق اني اشوفك بكل الوقت اتخيلك عندي واشكيلك وين ما رحت ووين ماجيت اشوفك وابتسم لحظه وبس امشي انا حدك احصل كل ذا اوهام واتذكر انك بعيد عني وصعب نلتقي في يوم تشوف الدمعه بعيوني تشوف الحزن في وجهي تحس بانكسار وضعف تحس بالالم وصعب اوصفلك بشوقي وتعذيب الجسد للروح ومااقدر بهذاك الوقت الا اجلس بروحي واحاول بكل اوجاعي اعود بفكري للحظة لأتذكر ذكرياتي معاك لان اللي مصبرني على هالبعد هو بس ذكرياتي معاك.
..............................................................................................................  

ليست هناك تعليقات: