اهلاً وسهلاً بكم

اهلاً وسهلاً بكم

الخميس، 17 نوفمبر، 2011

قصة حب




من تحت غطاء فراشي الصغير اخذت اكتب عن حب تملكني حب غير لي حياتي باكملها حب جعل تفكيري محدود فقط بمن احبه..نعم قد اكون مخطئه بإن يقتصر فكري بشخص ولكن إذا احببت شخصا فكن متأكدا بإنك ستكون مثلي.؟
 في الصباح افكر فيه
وفي المساء انتظره لاسمع صوته الحنون
لقد كان حياتي وكل حياتي لم اكن قط اتخيل حياتي بدونه
 فعندما كان يغيب عني كان ذلك اليوم عذابا لي ومااطول ذلك اليوم عندها يمر الوقت علي بطيئا جدا وانتظر حتى اسمع صوته
 وكأن الدنيا تضحك لي عندما اسمع صوته صوت كله حب وحنان ورومنسيه كلها مجتمعه في حبيبي
 كم اشتاق اليه وكم احن لسماع صوته..
حب جمع قلوبنا ولم يجمع اجسادنا معا كم تمنيت ان نعيش سويا كم تخيلتك معي نتشارك افراحنا واحزاننا معا كم مره اغمضت عيني لأحلم بك او لعلي افتحها فأجدك بجانبي ولكن الغريب لااجدك ابدا فأنت كنت وهم بحياتي انا فقط من احس بك انا فقط من يحبك انا فقط من يرتاح لصوتك انا فقط من يحسبك حقيقه
اما انت
فكنت دائما تذكرني بانك بعيد عني انك لاتستطيع ان تكون قريب مني انك لاتستطيع ان تكون لي آه وآهات من الدنيا جمعتنا وهاهي تفرقنا وانا لاأملك غير ان اتذكرك فانا لم اعش الا معك ولن اعيش الا بذكراك معي..

ليست هناك تعليقات: